انا عربي
مرحـــــــــــــــــــــــــــــبا بك
يجب عليك التسجيل
حتى تستفيد من كل خدماتنا !
انا عربي
مرحـــــــــــــــــــــــــــــبا بك
يجب عليك التسجيل
حتى تستفيد من كل خدماتنا !
انا عربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا عربي

https://www.facebook.com/zakzak210

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مهم جدا جدا  

يا بحر احملتني

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

يا بحر احملتني Empty
مُساهمةموضوع: يا بحر احملتني   يا بحر احملتني I_icon_minitime29/1/2013, 7:59 pm

يا بحر احملتني مع امواجك خدني لحبيبي اللي بعيده داره بس خوفي يا بحر تغدرني امواجك ويبقى حبيبي لوحده يا بحر احملي مع قطرات مياتك اخباره وطمني عنه ووين صارت اسرارهيا بحر يا كبير ما تغدرني وخدني لحبيبي ما تتركنا بعاد....
يا طيور مهاجره بالسما جيبيلي معك اخباره بلكي هيدي قلبي المشتاق وانطفت من جواه ناره يا شمس اللي ورا هالبحر الكبير احكيلي عنه وشو سوى من بعدي منيحه اخباره؟؟شفتك ارجعتي يا طيور بس مكسوره اجناحك وحاسه انه حبيبي مجروحه اجناحه دقات قلبي بتسأل عنه وعيوني عم بتدور عله بين الغيوم اللي عم تمشي بالسما ....
بلكي شفته بين شي غيمه مسافره اوعدني يا بحر يا كبير ما تكسر بخاطر قلب مجروح من جواته احكيلي بس استنى والا ارجع ما حل ما جيت واترك معك... اسراري ولما يرجع حبيبي احكيله اخباري قله انه مكسوره من بعده اجناحي ونشفت من بعده دموعي من كتر ما بكيت لما راح وتركني .شوف يا بحر الطيور نامت والشمس غابت امواجك هديت بس ناري ما انطفت. ناري ما بتنطفي الا لما شوفه اقبالي وشوف عيونه الحلوه...
عم تحكيلي بحبك بحبك لاخر يوم بحياتي بس خايفه يضل هالحلم بنفسي وموت قبل ما يجي هاليوم اسمحلي يا بحر صار الوقت ولازم ارجع ما حل ما جيت بس ازا رجع حبيبي احكيله اني عم استناه يمسك ايدي ونركض سوى لبعيد بعيد وتصل ضحكتنا لابعد سما شكرا يا بحر لانك سمعتني لاخر كلمه حكيتها يا ريت كل شي بهالدنيا متلك ما بيحس وما بيحكي شي يجرح الناسوسبحان اللي خلقك ما اكبرك وما احلاك بس غدارمع خالص حبي وتقديري m.j عاشقة نجوم الليل
https://www.facebook.com/zzaa1234481

يا بحر احملتني
صفحة 1 من اصل 1